نائب : اتفاق سنجار سرقة جديدة من الاقليم لبغداد وهذا هو الدليل !
وصف نائب عراقي الاتفاق الأخير بشان سنجار بأنه سرقة جديدة من حكومة الإقليم لحكومة بغداد .
وقال النائب الذي رفض الكشف عن اسمه ان بغداد سوف تتحمل نصف مصاريف أعمار وخدمات ورواتب سنجار بينما خرج الجانب الامني من يدها على الرغم من ان امن سنجار أصلا من مسؤولية بغداد الا أنها فرطت به أيضا .
واكد النائب ان الدليل على كلامه هو الفقرة الثالثة من بنود الاتفاق والتي تنص على (الخدمات تتم بالتعاون بين الطرفين لإعادة إعمار المدينة التي تضررت بمستوى ثمانين في المئة بسبب احتلالها من قبل داعش)
واشار النائب الى ان الايزيديون لايشعرون بالراحة لهذا الاتفاق لان البيشمركة هي من سلمت مناطقهم لداعش سابقا حسب قول النائب .
واكمل النائب بالقول ان الاتفاق تضم بنودا سرية من ضمنها تغيير اسم سنجار رسميا الى شنكال واقامة مقرات للبيشمركة فيها على نفقة حكومة بغداد !
