الرافدين يصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ
أعلن مصرف الرافدين، السبت، عن مباشرته صرف المستحقات المالية لأصحاب مكاتب المنافذ المالية الخاصة.
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان إن "المصرف باشر بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ في أيام العطل الحالية الى جانب استمراره في توزيع رواتب الموظفين".
وأوضح أن "العديد من اصحاب المنافذ وبعد نفاذ السيولة المالية لديهم نتيجة إقبال الموظفين على سحب رواتبهم خلال أيام العطل الحالية قدموا الى بعض فروعنا لاستلام اموالهم ومواصلة تقديمهم الخدمات المالية للموظفين أيام العطل".
وكانت رواتب الموظفين قد تأخرت لعدة أيام بسبب الازمة المالية التي يعاني منها العراق، ورهنت وزارة المالية إطلاق الرواتب بقانون الاقتراض الداخلي والخارجي، لكن الوزارة عادت وأعلنت اطلاق الرواتب المتأخرة بدون إقرار قانون الاقتراض، وهو ما زد من الزخم على منافذ استلام الرواتب.
