كربلائيون يتظاهرون على طريق الموت
أعلن مصدر، اليوم السبت، عن تظاهر مواطنون كربلائيون على الطريق الرابط بين محافظة كربلاء والعاصمة بغداد والذي يعرف بطريق الموت بسبب ارتفاع نسبة حوادث السير.
وقال المصدر، إن "أهالي مناطق (الحصوة - الجمالية - السوادة - حي السجاد - عرب صالح) في قضاء الحر غربي كربلاء، نظموا صباح اليوم، تظاهرة احتجاجية على الطريق الرابط بين بغداد وغرب كربلاء".
وأضاف، أن "المتظاهرين منعوا مرور مركبات الحمل بسبب زيادة الحوادث على هذا الطريق، مشيرا إلى، ان الحوادث تحصل بسبب كونه الاهمال حكومي بحسب إدعائهم".
